ا
-
اضطراب التوحد
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوظائف التنفيذية لتحسين المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 69-119]
-
الاتجاه نحو نوع التفاعل
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 201-258]
-
الانفوجرافيک التفاعلي
التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 259-322]
-
التربية الخاصة
الکفايات الأدائية لدي الطلاب المعلمين بشعب التربية الخاصة في إطار معرفتهم استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) واستخدامهم لها [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 119-158]
-
التعلم المدمج
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 201-258]
-
التناوب الفردي مهارات استخدام السبورة التفاعلية
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 201-258]
-
الرسوم التعليمية المتحرکة
أدوات بيئات التعلم الشخصية وأثرها في تنمية مهارات انتاج الرسوم التعليمية المتحرکة [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 1-24]
-
السقالات التعليمية
التفاعل بين نمـط السقالات التعليمية ومستــوى تقديمها وأسلـوب التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 323-416]
-
الطلاب المعلمين
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 201-258]
-
الکفايات الأدائية
الکفايات الأدائية لدي الطلاب المعلمين بشعب التربية الخاصة في إطار معرفتهم استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) واستخدامهم لها [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 119-158]
-
المدارس الحکومية واللغات الابتدائية
دراسة مقارنة بين معارف المربين والتلاميذ والآباء بأدوارهم ومسئولياتهم في استخدام التقويم الشامل بالمدارس الحکومية واللغات الابتدائية لتطويره [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 419-454]
-
المعارف باستخدام التقويم الشامل
دراسة مقارنة بين معارف المربين والتلاميذ والآباء بأدوارهم ومسئولياتهم في استخدام التقويم الشامل بالمدارس الحکومية واللغات الابتدائية لتطويره [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 419-454]
-
المعمل الدوار
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 201-258]
-
المهارات الاجتماعية
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوظائف التنفيذية لتحسين المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 69-119]
-
الوظائف التنفيذية
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوظائف التنفيذية لتحسين المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 69-119]
ب
-
برنامج الفلاش
أدوات بيئات التعلم الشخصية وأثرها في تنمية مهارات انتاج الرسوم التعليمية المتحرکة [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 1-24]
-
بيئات التعلم الشخصية
أدوات بيئات التعلم الشخصية وأثرها في تنمية مهارات انتاج الرسوم التعليمية المتحرکة [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 1-24]
ت
-
تحليل السلوک التطبيقي
الکفايات الأدائية لدي الطلاب المعلمين بشعب التربية الخاصة في إطار معرفتهم استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) واستخدامهم لها [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 119-158]
-
تطوير التقويم الشامل
دراسة مقارنة بين معارف المربين والتلاميذ والآباء بأدوارهم ومسئولياتهم في استخدام التقويم الشامل بالمدارس الحکومية واللغات الابتدائية لتطويره [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 419-454]
ن
-
نظام إدارة التعلم الإلکتروني
التفاعل بين نمـط السقالات التعليمية ومستــوى تقديمها وأسلـوب التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2018، الصفحة 323-416]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند